قراءة المزيد قراءة أقل
Report

محتويات

كيفية السحب من تطبيق sweatcoin

أصبح مستخدمي شبكة الإنترنت يبحثون باستمرار عن الطرق الآمنة التي تمكنهم من جني العديد من الأموال من خلال استغلال تواجدهم  بصور مستمرة على شبكة الإنترنت، ومن أجل تزايد عدد هؤلاء الباحثين في مختلف أنحاء العالم، فقد قام مطوري التطبيقات بإصدار نوعية هذه التطبيقات والتي بإمكانك جني من خلالها العديد من المبالغ المالية

ومن أبرز هذه التطبيقات هو تطبيق سويت كوين، ومن خلال مجموعة الفقرات التالية سوف نقوم بتوضيح كافة التفاصيل المتعلقة بهذا التطبيق، بالإضافة الإجابة عن أكثر سؤال يشغل ذهن المستخدم عند تحميل هذا التطبيق، وهو كيفية السحب من تطبيق sweatcoin.

 

أبرز المعلومات التي تتعلق بتطبيق sweatcoin

يعتبر تطبيق سويت كوين واحد من ضمن أشهر التطبيقات الإلكترونية التي تم إصدارها مؤخرًا، والذي تمكن فور إصداره سواء على أنظمة الايفون والاندرويد، بأن يستقطب العديد من عمليات التحميل والتي تزايدت عن نحو ما يزيد عن خمسين مليون مرة.

ترتكز فكرة تطبيق sweatcoin والذي يطلق عليه باللغة العربية تطبيق المشي حول جني العديد من الدولارات الأمريكية مقابل أن يقوم المستخدم بالسير مشيا على الأقدام، حيث يقوم التطبيق بمنح عملة واحدة من سويت كوين نظير الف خطوة يقطعها المستخدم أثناء السير.

 

كيفية حساب نقاط الربح من تطبيق sweatcoin

عند قيامك بإجراء تحميل لتطبيق سويت كوين فإن هذا التطبيق سوف يطلب من المستخدم، اولًا ربط التطبيق بتقنية GPS من اجل حساب خطوات سيرك على مدار اليوم، لاسيما أن هذا التطبيق يقوم بعد تلك هذه الخطوات على مدار الشهر، علمًا بأن سويت كوين يشترط على المستخدم أن تكون هذه الخطوات خطوات خارجية، وليس قيام السير في المنزل، ويأتي السؤال المحوري هو الطريقة الصحيحة لحساب نقاط الربح من sweatcoin؟ وبإمكاننا الإجابة على هذا السؤال من خلال مجموعة الخطوات التالية :

  • في حالة إذا كان المستخدم يمتلك عضوية عادية فإن كل عاملة واحدة من السويت كوين سوف تساوي نحو 0,0137.
  • كل الف خطوة سوف تمثل نحو عملة واحدة من السويت كوين.
  • ولكي تتمكن من ربح 1000$ من خلال تطبيق سويت كوين فإنه يتعين عليك الحصول على نحو 20000 نقطة من عملات sweatcoin.

 

كيفية السحب من تطبيق sweatcoin

وبعد أن تمكنت من معرفة الطرق التي يجب تتبع من أجل حساب طرق الربح من سويت كوين، فإننا الآن ننتقل إلى الإجابة على سؤال كيفية السحب من تطبيق sweatcoin ؟ والتي تتمثل  في التالي :

كيفية السحب من تطبيق sweatcoin (بواسطة حساب باي بال) 

في حالة تمكنك من جني العديد من عملات سويت، فإنه بإمكانك سحب هذه الأموال من خلال حساب باي بال الخاص بالمستخدم والذي يتم من خلال تنفيذ مجموعة الخطوات التالية:

  1. يتوجب عليك الدخول على تطبيق باي بال والذي بإمكانك تحميله على من خلال متجر التطبيقات والألعاب.
  2. قم باختيار أيقونة get it now والذي يوجد أسفل شاشة التطبيق.
  3. بعد ذاك يتعين عليك الضغط على اختيار continue.
  4. بعد ذلك سوف يستلزم على المستخدم الانتقال إلى موقع التطبيق.
  5. ثم قم بالنقر على أيقونة start.
  6. بعد ذلك سوف يتعين عليك إدخال الاسم والبريد الالكتروني
  7. بعد إدخال جميع البيانات المطلوبة سوف يسمح لك به ذلك بالدخول على حسابك الخاص باي بال ومن ثم التمكن من سحب الأموال منه.

 

شاهد أيضًا….

  1. العاب مهكرة
  2. تحميل زخارف لبرنامج cute cut
  3. خطوط السلطان cute cut