قراءة المزيد قراءة أقل
Report

محتويات

تنزيل تطبيق text free voice مهكر 2022 النسخة الكاملة

مع توسيع دائرة الاقتصاد للعديد من الأشخاص، ولاسيما أنه أصبح عدد كبير من المستثمرين يقومون بعقد العديد من  المكالمات الدولية التي تتعلق بالخدمات التجارية التي يقومون بتقديمها، لذلك جاءت فكرة امتلاك أرقام دولية

وأصبحت من الأمور الملحة التي يحتاج العديد من هؤلاء المستثمرين إليها ولأن  أسعار هذه الأرقام أصبحت غاليه جدًا فقد قام مطوري التطبيقات بإصدار تطبيق text free voice مهكر والذي يسمح بحصول المستخدم على رقم هاتف جوال دولي بصورة مجانية بالإضافة إلى إمكانية القيام من خلاله بإرسال العديد من المكالمات.

 

تحميل تطبيق text free voice مهكر اخر اصدار مجانا

ويعد تطبيق text free voice مهكر واحد من أبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث من خلال هذا التطبيق سوف يتمكن المستخدم من إرسال العديد من الرسائل النصية المكتوبة إلى العديد من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم لاسيما أنه يقوم بمنح أرقام جوال داخل نطاق الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا بصورة مجانية لذلك فإنه يعد من التطبيقات الاقتصادية التي توفر على المستخدم القيام بشراء أرقام دولية

وبجانب خدمة إرسال الرسائل فإن هذا التطبيق قادر على جعل للمستخدم يقوم بإجراء العديد من المكالمات المجانية من خلال استخدام الرقم الأمريكي أو الكندي الذي قام التطبيق بجعل المستخدم يحصل عليه وبجانب خدمة إرسال الرسائل وإجراء المكالمات فإنه بمكنه أيضا القيام بإرسال العديد من الوسائط سواء صور أو ملفات أو مقاطع فيديو لذلك فإننا يمكننا القول أن يشبه إلى جانب كبير جميع الإمكانيات والخدمات التي يقوم تطبيق الوتساب بتقديمها.

 

خصائص تطبيق text free voice مهكر 2022 النسخة الرسمية

  •  من خلال تطبيق text free voice مهكر سوف يكون المستخدم قادر علي الاختيار من ضمن العديد من الأرقام بهدف اختيار رقم جديد ترغب في الحصول عليه.
  • يقدم هذا التطبيق إمكانية إجراء العديد من المكالمات المحلية بصورة مجانية بدون دفع أي رسوم.
  • يقوم تطبيق text free voice بتقديم العديد من الخبرات والإمكانيات المجانية والتي من أبرزها استقبال او إرسال العديد من الرسائل الكتابية.
  • بإمكانك تحميل هذا التطبيق على جميع أنظمة الأندرويد سواء كانت أنظمة ضعيفة أو متطورة.
  • تتم عملية تنزيل تطبيق text free voice  بصورة مجانية دون أن يقوم المستخدم بدفع أي رسوم مالية فهو تم إصداره مجانًا على متجر التطبيقات والألعاب.
  • يمتلك العديد من الخصائص التي تحفز المستخدم للقيام بتحميله.
  • يسمح تطبيق text free voice  بقيام المستخدم بإرسال العديد من الوسائط والملفات للأصدقاء بنفس ذات الجودة دون التقليل منها.
  • تمتاز واجهة استخدام هذا التطبيق بأنها سهلة وبسيطة حيث بإمكان الجميع التعامل معها من اللحظة الأولى.

 

عيوب تطبيق text free voice مهكر بحجم صغير للاندرويد
  • يحتوي هذا التطبيق على العديد من الإعلانات المزعجة المطولة التي تزعج العديد من المستخدمين.
  • من أجل قيامك بالاستمتاع بجميع الخدمات والامكانيات فإنه يتعين عليك القيام بدفع بعض الرسوم من أجل الحصول علي بعض هذه المزايا.
  • هناك العديد من الرسائل والمكالمات التي يتم إسقاطها ومن ثم لا تصل إلى المتلقي.

 

شاهد أيضًا…

  1. العاب مهكرة
  2. تحميل puffin browser pro آخر إصدار 
  3. photoroom مهكر