قراءة المزيد قراءة أقل
Report

محتويات

تنزيل متجر الجيريانو ماركت اخر اصدار

تعد أنظمة الأندرويد واحدة من أشهر أنظمة الهواتف الذكية والتي تتصدر قائمة المبيعات لأجهزة الهواتف الذكية، لذلك فهي تحظى بشعبية وجماهيرية كبيرة، وعلى الرغم أن هذه أنظمة الأندرويد تأتي محمل عليها بصورة تلقائية متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي، والذي يعد المنقذ الأول لجميع مستخدمي أنظمة الأندرويد لتتمكن من تحميل عدد مهول من التطبيقات والألعاب الإلكترونية

إلا أن هذا المتجر أصبح عاجزًا في بعض الأحيان على تلبية جميع متطلبات المستخدمين، مما جعل هؤلاء المستخدمين يلجؤون إلى إيجاد متاجر أخرى بإمكانها أن تساعدهم في إيجاد ما يبحثون عنه، لذلك فإن مطوري التطبيقات  قاموا بإصدار متجر الجيريانو ماركت، والذي سوف يكون محور هذا المقال القصير.

 

تحميل متجر الجيريانو ماركت للجوال

نجح متجر الجيريانو ماركت بأن يكون من ضمن أشهر المتاجر الإلكترونية التي تستهدف جميع أنظمة الأندرويد باختلاف اصداراتها سواء كانت قديمة أو حديثة الإصدار ، تم إصدار هذا المتجر من قبل شركة تطوير التطبيقات الإلكترونية DZ APK APP، وعلى رغم أن هذا المتجر يعد من ضمن المتاجر حديثة، الإصدار إلا أنه نجح في استقطاب عدد كبير من حاملي أنظمة الأندرويد.

بعد تحميل المستخدم الجيريانو ماركت سوف يكون بإمكانه بعد ذلك تحميل عدد لا يحصى من التطبيقات والألعاب الإلكترونية، خاصة التي تمتاز بمساحتها صغيرة والتي تأتي بصيغة APK أو صيغة XPK,  أضف إلى ذلك أن لا ينطبق عليه أي تعديات سياسة أو اقتصادية، لذلك فهو لا يخضع إلى رقابة من أي دولة من دول العالم  حيث بإمكانك تحميله من داخل أي دولة.

 

المزايا التي يمتاز بها متجر الجيريانو ماركت

يرجع السبب وراء تمكن الجيريانو ماركت من أن يصبح المنافس الأول لمتجر جوجل بلاي، حيث أصبح بإمكان المستخدم الاستغناء عن متجر google play، والاكتفاء فقط بالاعتماد على هذا المتجر هو تضمنه حزمة متنوعة من المزايا، والتي سوف نقوم باستعراض أبرزها في التالي:

  • ويمتاز المتجر بأنه يتمتع بالحجم الصغير والخفيف لذلك فهو لا يستحوذ على مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف.
  • معظم التطبيقات والألعاب الإلكترونية التي تم تحميلها عليه تمتاز بالحجم الصغير والتي تأتي بصيغة APK او صيغة XPK.
  • يمتاز بأنه يدعم جميع  أنظمة الأندرويد  سواء كانت قديمة او حديثة.
  • يمتلك هذا المتجر واجهة استخدام تمتاز بالشكل البسيط والسهل مما يسهل على جميع المستخدمين التعامل معه دون الحاجة إلى إلى وجود خبرة سابقة.
  • يدعم هذا المتجر العديد من اللغات والتي من أشهرها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية بجانب تصميمه عدد من لغات دول جنوب شرق آسيا.
  • يمتاز هذا المتجر عن تطبيق جوجل بلاي بأنه لا يتطلب أي اشتراك حيث بإمكانك الدخول عليه بدون خطوات مسبقة.
  • يحرص مطوري هذا المتجر بإصدار العديد من الإصدارات الحديثة له وبذلك فبإمكانك اختيار النظام الذي يتوافق مع إصدار الهاتف الخاص بك.
  • تتضمن جميع التطبيقات والألعاب التي توجد على هذا المتجر بأنها تمتلك عدد كبير من التقييمات والآراء والتي قام بكتابتها من قاموا بإجراء تحميل هذه البرامج بجانب أنه يتضمن أيضا مجموعة من الفيديوهات والتي بإمكانك الاطلاع عليها قبل تحميل التطبيق المستهدف تنزيله.
  • من أشهر السمات التي يتمتع بها هذا المتجر هو أنه يحتوي على إذاعة تم إصدارها خصيصًا لإذاعة القرآن الكريم.
  • يحتوي على عدد كبير من التطبيقات التي لا توجد على أي متجر منافس له.

 

شاهد أيضًا….

  1. العاب مهكرة
  2. game booster pro مهكر
  3. wave editor pro apk